شركة رش بق الفراش 55739666

شركة رش بق الفراش

شركة رش بق الفراش تعد من الكيانات الحيوية التي يجب أن تتخذ مكانتها ضمن بؤرة اهتمام الأسرة، وذلك لحماية شاملة للأطفال الذين يمتازون بجلد ناعم، كما أن بعضا من هؤلاء الأطفال من الصعب التكهن بمعاناتهم من الحساسية الجلدية في وقت مبكر، مما قد ينذر بعواقب وخيمة، ولهذا يجب أن تتواجد تلك الاستراتيجية في أجندة أولويات الأسر بأكملها، في هذا المقال دعونا نناقش أفضل شركة مكافحة حشرات بشيء من التفصيل هيا بنا.

شركة رش بق الفراش

تتبنى شركة رش بق الفراش أساليب عمل ناجعة ترسخ مفهوم الإبادة النهائية لحشرة البق، وذلك من خلال الخامات الكيميائية التي تستوردها من الخارج للحفاظ على صحة عملائها.

بعيدا عن الأنماط الشعبوية التي تستخدمها الشركات الأخرى، والتي تستهدف فرض نظرية الاستهلاك تجاه العميل، مما يعزز من الدور الخدمي للشركة الذي يرفع معدل ثقة العميل للتعامل معها.

تقدم الشركة أيضا حزمة واسعة من الخصومات على خدماتها لدعم الاختيار الأفضل لعملائها، فتخضع تلك الخدمات المميزة لقاعدة التنافسية وليس للعوامل التجارية، ولهذا تتمسك الشرطة بتحقيق معادلة الجودة والسعر في إنجاز خدماتها.

تحمل الشركة على عاتقها مبدأ المسؤولية الجماعية، من خلال الحرص على أفراد الأسرة ودون تعريضهم لأي مخاطر، فتستخدم المواد التنظيفية صديقة البيئة التي تتعرض للتحلل ولا تترك أثرا سيئا على جودة الأثاث المنزلي.

تهتم الشركة كثيرا بالجانب الطبي للأسرة فتستخدم مواد عطرية غير نفاذة عقب عملياتها التنظيفية، بهدف تكثيف مقاومة الأسطح لأي فيروسات قد تنتقل من خلالها، مما يبرهن على الدور المجتمعي للشركة في ظل الجائحة.

مميزات شركة رش بق الفراش مقارنة بالوسائل البدائية للتنظيف

تتميز شركة رش بق الفراش باستراتيجية احترافية بالنسبة لآليات عملها، في حين تفتقر الطرق البدائية إلى عنصر المقاومة الحقيقية لتلك النوعية من الحشرات، وذلك بناء على عدة عوامل وهي:

  • تتمتع بفريق عمل احترافية لديها القدرة الفائقة على التعامل مع تلك الحشرات، من خلال تدريبها على أيدي كوادر وخبراء ذو باع طويل في هذا المجال.
  • تتميز تلك النوعية من الشركات بامتلاكها لأدوات تنظيفية لا تتسبب في أي ضرر قد يصيب الأثاث المنزلي، فتحافظ عليه ولا تعرضه للتأكل على المدى البعيد.
  • فتلك المواد التنظيفية سريعة الانتشار بشكل مكثف ولا تتفاعل مع بعضها البعض ، فلا تسبب الاختناق للأطفال الذين يعانون من الربو والأمراض التنفسية.
  • لدي تلك الشركات خطوط اتصال مفتوحة مع عملائها بشكل دائم، وبوجه خاص بعد تنفيذ كل مهمة منزلية، بهدف تدعيم نظرية الولاء والخدمات على حد سواء.
  • تعتمد تلك الشركات آليات ومعدات في أداء مهامها، تستهدف رش المبيدات الظاهري والعميق بالمناطق الضيقة للغاية، مما يجعل العميل مطمئنا للقضاء على تلك المشكلة جذريا.

الخدمات التي تقدمها شركة رش بق الفراش

لا تقتصر خدمة شركة رش بق الفراش على الأعمال المنزلية فقط، بل يمتد مجالها ليشمل أعمالا أخرى تتعلق بالمناطق التي يغلب عليها الطابع الرسمي، ومن بين تلك الخدمات تفصيلا نجد الآتي:

  • القضاء على حشرة البق بالمنازل والمناطق السكنية، على اختلاف أشكالها وأماكن تواجدها.
  • تستطيع تلك الشركة بكوادرها المختلفة أن تتعامل مع تلك الحشرة داخل الصومعات والأراضي الزراعية، دون التأثير على جودة وإنتاجية المحصول.
  • لديها فرق تخصصية في القضاء على تلك الحشرة داخل المصانع، وكذلك المؤسسات الخاصة والعامة والمستشفيات.
  • تستخدم الشركة مبيدات عضوية صديقة للبيئة، مما يجعل مهامها تخضع لقوانين السلامة العامة والاشتراطات الصحية، مع التخلص من بقايا النفايات الحشرية بطريقة صحية للغاية.

مراحل مكافحة حشرة البق

تعتمد شركة رش بق الفراش على خطوات منهجية لمكافحة حشرة البق، تبرز احترافية تلك الشركة، بناء على سياسة عمل منظمة تجاه عملاؤها مقسمة إلى ثلاث مراحل، على هذا النحو:

المرحلة الأولى

  • تتألف من خطوة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، لتحديد موعد تنسيقي لجدولة مهام التنظيف لديهم.

المرحلة الثانية

  • هي مرحلة استكشاف حشرة البق، وذلك من خلال إرسال الفرق المعنية من قبل الشركة، للاطلاع على أماكن تواجد الحشرات.
  • عرض تفاصيل الاتفاق المالي والتكلفة الإجمالية والمواد الكيميائية التي ستستخدم في تلك المهام

المرحلة الثالثة

  • وهي مرحلة القضاء على حشرة البق، من خلال إرسال فرق المهام المركزة لرش المنزل والقضاء على بيضها منعا لتكاثرها.
  • بعد ذلك يتم محاسبة العميل وفق للتكاليف المعلنة والعقد المبرم بينه وبين الشركة.

مهام وخارطة عمل شركة رش بق الفراش

تضع كل شركة من تلك الشركات الخاصة بالقضاء على حشرة البق مجموعة من سياسات العمل الاحترافية، والتي تنبثق من مفاهيم خدمة العملاء والحفاظ عليهم كعملاء دائمين، ومن بين ذلك:

  • العمل وفقا للقوانين الصحية المعترف بها من قبل وزارة الصحة، بما لا يتسبب في أي ضرر للعملاء، سواء كان ذلك من خلال طرق المعالجة أو المعدات والأدوات التنظيفية.
  • القضاء على حشرة البق نهائيا، من خلال توافر كتيب إرشادي للعملاء بطرق النظافة والمواد الأمثل لاستخدامها، يتسلمها العميل عقب تنفيذ مهام الشركة.
  • لا تستخدم شركة رش الفراش نظرية الإخلاء لتنفيذ مهامها، مما يشي باستخدامها لمواد طيارة لا تترك أثرا ولا رائحة بعد انتهائها من عملها.

الكوادر المهنية الاحترافية لشركة رش بق الفراش

  • لدى شركة الرش عمالة مدربة بشكل احترافي، يمكنها من القضاء على حشرة البق نهائيا، لما لتلك الفرق من مهارة وخبرة كبيرة.
  • ترتدي كوادر تلك الشركة الملابس التي تؤدي بها مهامها التنفيذية بعيدا عن أعين وتلامس العملاء، للحفاظ عليهم من أي عدوى قد تصيبهم.
  • تخضع تلك الكوادر الفنية لدورات تدريبية كل فترة، للتأكد من الحفاظ على المهنية الاحترافية لديهم، وإكسابهم مزيد من الخبرات والمهارات المتطورة من خلال التحديثات التكنولوجية.
  • تقوم تلك الفرق المتخصصة بتعقيم الأماكن محل العمل بطرق حديثة وبمواد مصرح بها دوليا، بعيدا عن المكونات العشوائية التي يلجأ إليها الكثيرين.

تكاليف التعاقد مع شركة رش بق الفراش

لا يمكن أن نجزم بوجود تكاليف ثابتة تفرض على العملاء بهدف القضاء على حشرة البق التي تتواجد لديهم، ومن هذا المنطلق توجد بنود للسياسة المادية التي تتبعها شركة رش بق الفراش ولهذا يجب أن يطلع عليها العميل ابتداء وهي :

  • تتعامل بمنهجية مختلفة بالنسبة لعملائها، وذلك انطلاقا من أن خدمة العملاء هي بطاقة ولاء بين الطرفين أكثر من كونها عملية عرض وطلب.
  • تقدم عروضا عديدة لعملائها تتضمن خصومات هائلة، كما أن الشركة لا تتطلب أكثر من قيمة بنود التعاقد.
  • تقوم الشركة بجولات وزيارات مجانية لعملائها بهدف المتابعة الدورية والنشطة للاطمئنان على جودة أعمالها.
  • تفتح ذراعيها لعملائها طيلة الوقت وذلك لإبادة الحشرات من خلال تقديم خدمة مستدامة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • توفر الشركة فروع متعددة لتؤكد قدرتها على التغطية الخدمية لكل جمهورها دون استثناء، وذلك على كافة الأنحاء والأصعدة داخل المحافظات.

في نهاية مقالنا نكون قد استفضنا في كل شيء يتعلق بشركة رش بق الفراش وما يمت بصلة لأدواها التنفيذية والخدمية التي تلقى قبول العملاء، إلى جانب كوادرها المميزة الذين يتمتعون بحس احترافي تجاه تلك المهنة، والذي يمكن أن نطلق عليها مهنة البحث والقضاء على المتاعب.

4 أفكار عن “شركة رش بق الفراش 55739666”

  1. Pingback: مكافحه حشرات وقوارض - شركة مكافحة حشرات الكويت

  2. Pingback: مكافحة الحشرات المنزلية - شركة مكافحة حشرات الكويت

  3. Pingback: بق الفراش كيف يمكن اكتشافه والتخلص منه - شركة مكافحة حشرات الكويت

  4. Pingback: شكل البق الصغير - شركة مكافحة حشرات الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button