خدمة مكافحة الحشرات 55739666

خدمة مكافحة الحشرات من الخدمات الهامة التي يحتاج الكثير من العملاء .

لأن مجرد اسم خدمة مكافحة الحشرات تعني الإبادة التامة و الفورية لجميع انواع الحشرات رش مبيد حشرات والقوارض .

خدمة مكافحة الحشرات إسم عريق في مجال التخلص من الحشرات لأنها لها باع طويل من الوقت لي هذه المهمة وادي ذلك إلي اكتسابها خبرة وكفاءة كبيرة .

فعندما ترغب عزيزى العميل في مكافحة جميع انواع الحشرات و القوارض فأنت بحاجة إلى خدمة مكافحة الحشرات .

خدمة مكافحة الحشرات :

التخلص من الحشرات أمر يحتاج إلى متخصصين و أشخاص علي قدر كبير من الدقة والإحترافية .

إضافة إلى الإعتماد على مادة فعالة قوية لها تأثير اكيد في القضاء على الأنواع المختلفة للحشرات سواء الزاحفة أو الطائرة و القوراض .

كما أن العاملين لدينا لديهم من قوة الملاحظة لتحديد أماكن الشروخ و الشقوق التي يدخل الحشرات من خلالها لمنع دخولها من جديد.

وأيضا فريق العمل العامل لدي خدمة مكافحة الحشرات يتميزون بأنهم ذو خبرة كبيرة والدقة في العمل لتأكيد الفاعلية الأكيدة في المهمة المطلوبة منا .

يتم تقديم شهادات ضمان بعد الإنتهاء من العمل إلي السادة العملاء وذلك ثقة منا في نتائج أعمالنا .

وهو ما يحتاجه الكثير من العملاء قبل التعامل مع مقدموا الخدمة ضمانا و تأكيدا علي مكافحة الحشرات بكل دقة .

أضرار تواجد الحشرات :

وجود الحشرات و القوارض في المكان يكون سبباً في إنتشار الكثير من الأمراض و التي قد تضر الأسرة جميعا لذا فإن الوقاية خير من العلاج فيجب الحرص على عدم وجود الحشرات لتفادي وجود أمراض .

ومن ضمن هذه الأمراض التي تصيب الإنسان تكون إما ألامراض التنفسية أو أمراض الحساسية .

لذا فنحن نقوم بالعمل بدقة لتفادي اى عواقف قد تنتج من وجود تلك الحشرات .

إن الحرص على عدم وجود الحشرات ضروري وخصوصا في الوقت الذي يكثر الإنتشار و هو فصل الصيف .

كيفية طلب خدمة مكافحة :

طلب التخلص النهائى من الحشرات أمر يحتاج إلى متخصصين وذلك لتفادي عودتها من جديد بجميع الوسائل الممكنة عن طريق عمل رش دورى للمكان في مواعيد ثابتة .

لطلب الخدمة يتم التواصل مع قسم خدمه الزبائن بالطرق المتاحة للتواصل سواء لتحديد موعد للعمل في أول مرة أو لتحديد موعد للمكافحة الدورية .

أحيانا يطلب من قسم خدمة العملاء تذكريهم بميعاد المكافحة الدورية لتفادي عودة الحشرات مرة أخرى .

يتساءل البعض من خلال خدمة العملاء هو عن إمكانية عدم مغادرة المكان أثناء العمل و يتم التأكيد على ذلك لأن المادة الفعالة المستخدمة تمتاز بأنها ليس من الضروري مغادرة العملاء للمكان .

انواع مبيدات خدمة مكافحة :

المواد المستخدمة في مكافحة الحشرات ليست جميعها فعالة لذا فقد تميزنا بالمواد الفعالة الخاصة بنا أنها علي قدر كبير من الفاعلية و الأمان والسلامة.

و تقسم المواد الفعالة علي حسب نوع الحشرات المتواجد في المكان و ذلك لضمان الفاعلية الأكيدة عن طريق إختيار المادة الفعالة المناسبة لنوع الحشرات الموجودة بالمكان .

فمنها ما يتخصص في أنواع الحشرات الطائرة للناموس و الذباب وتوجد أجهزة بدائية الصنع يوضع بها مادة لجذب الحشرات الطائرة و من ثم التخلص منها .

ومنها المتخصص في الحشرات الزاحفة سواء صراصير باحجامها المختلفة أو العتة و أيضا النمل الأسود و البرص و غيرها من الحشرات الزاحفة.

ولكن للتخلص من النمل الابيض او سوس الخشب له مادة متخصصة للقضاء عليه نهائيا كما أنه يحتاج إلى شخص علي مستوي عالي من الخبرة والدقة لاستخدام تلك المادة .

وبق الفراش يوجد للقضاء عليه تنظيف المنزل من الحشرات والقوارض مادة فعالة خصيصا لهذا النوع لأنه يحتاج الي معالجة من نوع خاص مرة له و الأخري للتخلص من البيض الذي قد يضعه و يصعب من القضاء عليه ضمانا لعدم تجديد الإصابة بهذا النوع من جديد .

التخلص من القوراض أيضا معنا أو أمر سهل مع خدمة مكافحة الحشرات .

أسعار الخدمة :

توفيرا علي السادة العملاء يتم عمل عروض و خصومات كثيرة يتم معرفتها من خلال خدمة العملاء مع العلم أن خدمة مكافحة الحشرات في الأساس قائمة أسعارنا تنافسية عند المقارنة بالآخرين .

لأن هذا ما يبحث عنه العملاء وهو التوفير ولكن البعض قد يلجأ إلى الأماكن الرخيصة ظنا منهم من أن النتائج واحدة ولكن للأسف يتفجاون بأن النتائج غير مرضية بالمرة .

وهذا يعرضهم الي خسائر المبالغ المدفوعة و الوقت الهادر إضافة إلى عدم الحصول على النتائج المطلوبة .

نقدم الاسعار المناسبة مع النتائج الأكيدة احتراما منا لرغبة العملاء في مكافحة الحشرات و لأننا إسم كبير في هذا المجال لا يقبل غير النتائج المميزة .

كيف نختار خدمة مكافحة :

هناك أسس و قواعد يتم على أساسها الإختيار و جميع الأسس لها نفس الأهمية بداية من الفاعلية للمواد المستخدمة والتي يجب أن تكون علي قدر كبير من الفاعلية .

إضافة إلى كونها لابد من أن تكون أمنة علي صحة الإنسان وبدون رائحة حتي لا يتأثر بها بعض العملاء وايضل صحة حيوانه الأليف ومطابقة للمواصفات القياسية للبيئة .

ومن العناصر المهمة أيضا أن يكون القائمين بالعمل لديهم من الخبرة والكفاءة ما ياكد القضاء على الحشرات نهائيا.

وأن يكونوا متميزون بالدقة الشديدة وحريصين علي حضور دورات تدريبية متخصصة بصفة دورية لزيادة من خبراتهم في هذا المجال .

و ان يتميز فريق خدمة العملاء الخاص بالمكان باللباقة و سرعة حل اي مشكلة قد تطرا علي العمل الخاص بالعملاء .

أن تكون الاسعار متوافقة مع الخدمة المقدمة وليست مبالغ فيها بل و يتم عمل عروض وخصومات كثيرة لجذب العملاء إلي التعامل معنا .

إختيار التوقيت المناسب لطلب الخدمة و الذي غالباً ما يكون قبل فصل الصيف حيث والانتشار الأكبر للحشرات بأنواعها المختلفة .

كيف يتم عمل خدمة مكافحة الحشرات :

أولا الدقة الشديدة في فحص المكان المراد للتخلص من الحشرات به لاكتشاف أماكن الشروخ و الشقوق و التي تكون السبب الرئيسي في دخول الحشرات الي المكان والتعامل معها بدقة شديدة .

ويتم هذا التعامل بالسد الفورى و التخلص من أي آثار للحشرات من الممكن أن تتسبب في وجود روائح كريهة ولديهم من الدقة ما يجعلهم يصلون إلى أدق الأماكن و اصغرها .

خطوات الوقاية من تواجد الحشرات :

للعملاء الراغبون في إلابادة التامة للحشرات يتم وضع عدة خطوات و نصائح لهم لتجنب عودتها مرة أخرى .

أولا حسن إختيار المكان المتعاقد معه في مكافحة الحشرات لأن إختيار للمكان يعني إختيار المادة الفعالة المستخدمة و بالتالي الفاعلية .

كما يعني أيضا الدقة في تنفيذ العمل و بالتالي التأكيد على عدم وجود حشرات بالمكان .

المتابعة الدورية مع الشركة في فصول تكاثر وإنتشار لعمل رش دوري بالمكان لمنع عودتها .

الحرص على عدم تواجد بقايا الطعام و التي تعتبر العامل الرئيسي في دخول الحشرات الي المكان .

عند اختيار مكان التعاقد إختيار من لا يضطر العملاء الي مغادرة مكان العمل وأيضا الذي يستخدم مادة عديمة الرائحة وأيضا من يعتمد على أفضل وأحدث المعدات لدقة وسرعة التنفيذ مع التأكيد علي عنصر الأمان والسلامة للمادة الفعالة .

التواصل مع خدمة مكافحة الحشرات :

للتعاقد معنا و التواصل معنا و معرفة نوعية الخدمات المقدمة يمكنكم التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر و انستجرام .

كما يمكنكم إرسال رساله علي الواتساب و الماسنجر وأيضا الايميل الخاص بنا و سوف يتم التواصل معكم من خلال خدمة العملاء الخاصة بالشركة .

والتواصل عبر ارقام الهواتف المختلفة في الفروع المتواجدة لنا .

 


Posted

in

,

by

Comments

رد واحد على “خدمة مكافحة الحشرات 55739666”

  1. […] أن خدمة مكافحة الحشرات الجميع يمتاز كونه أمن تماماً علي صحة الإنسان والحيوان […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button