شركات مكافحة بق الفراش 55739666

شركات مكافحة بق الفراش

شركات مكافحة بق الفراش للقضاء عليه والتخلص من أضراره من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث أنه خلق الله الحشرات ضمن النظام البيئي لتحقيق الاتزان الطبيعي، فكل عنصر داخل هذا النظام له دور بدونه اختل النظم البيئي، إلا أن هذه الحشرات لا ينبغي أن تتشركات مكافحة بق الفراش واجد بمنازلنا أو محل إقامتنا، ولهذا سنقدم إحدى طرق مكافحة هذه الحشرات من خلال شركتنا.

شركات مكافحة بق الفراش

تواجد البق بالمنازل واحدة من أكثر العقبات التي تواجه معظم ربات المنازل، فهي مشكلة يعاني منها الكثيرين، لما ينتج عن انتشار هذا البق من أمراض، إلى جانب لدغاتها التي قد يتعرض لها البعض، ولهذا نرجح لكم شركات مكافحة بق الفراش للتخلص من بق الفراش للأبد وضمان انتهاء المشكلة في وقتٍ قياسي وبتكلفة اقتصادية مناسبة لظروفنا الحالية.

مميزات شركات مكافحة بق الفراش

تقدم شركات مكافحة الحشرات عدد من المميزات التي تدعم المواطنين للتواصل مع الشركات لطلب الخدمة، ومن هذه المميزات: 

  • توفير أفضل منتجات الإبادة، إلى جانب التركيبات ذات التأثير القوي والفعال التي من شأنها إبادة أي بق فراش في الحال، وهذا لأن كافة المنتجات أصلية تم استيرادها من بلاد خارجية محل ثقة.
  • عدد كافي من الأجهزة الحديثة والمخصصة لإبادَة البق، تعمل هذه الأجهزة بتقنية التبخير لمحاربة البق في فترةٍ قصيرة دون عناء أو جهد اقتصادي مرتفع.
  • كافة احتياطات الأمان موفرة من قبل شركة مكافحة حشرات الجهراء ، فلا يتعين على طالبي الخدمة مغادرة المنزل أو تحريك قطع الأثاث، فجميع المنتجات المستخدمة آمنة 100%.
  • مراعاة الدقة والأمانة في العمل، إلى جانب الحرص على تقديم الخدمة في صورة مرضية ومميزة مقارنةً بالخدمات الأخرى.
  • فريق عمل كامل، مدرب على أحدث التقنيات والمستويات، لتقديم الخدمات في صورةٍ مميزة، سريعة، فَكافة العاملين لدينا على إحاطة تامة بما يتطلب منهم أثناء عملية الإبادة والرش.
  • يمكن للشركة أن تقوم برش أكثر من مكان في وقتٍ واحد، وهذا لكبر فريق العمل وتوافر عدد كافي من الأجهزة اللازمة للرش.
  • تكلفة عملية الرش الاقتصادية في متناول الجميع، حيث نأمل لنيل رضا كافة عملائنا.
  • لطلب الخدمة عليك فقط الاتصال عبر جهاز الهاتف لتتمكن من تعيين موعد لتطبيق الخدمة من خلال شركات مكافحة بق الفراش.

أسست شركات مكافحة بق الفراش للقضاء عليه نظرًا لضرره، فما هي أضرار بق الفراش؟ لبق الفراش العديد من المخاطر تتمثل في:

الأضرار الخاصة ببق الفراش

  • حشرة البق واحدة من أكثر الحشرات إزعاجًا، يزيد عمرها عن عام، تتلون باللون الأبيض، ويوجد شبه كبير بينها وبين حبوب الأرز.
  • يعيش البق بكل من الأسطح، الفراش، مما يمكنها من لدغ الإنسان وهو ما يؤدي إلى؛ تهيج جلد الإنسان، واحمرار، حدوث الحكة القوية، انتقال العدوى الڤيروسية كعدوى الكبد الوبائي.
  • تقوم بوضع الكثير من البيض يصل لمئة بيضة وهو ما يزيد من معدل انتشارها، وانتشار مخاطرها، لذا يجب القضاء عليها.

من شأن شركات رش صراصير الكويت و مكافحة بق الفراش القضاء على البق بصورةٍ أبدية لذا عليك طلب الخدمة عند ملاحظتها بمنزل أو بأي مكان تتواجد به.

العلامات التي يمكن من خلالها معرفة وجود بق بالمنزل من من عدمه

يوجد عدد من العلامات التي يعد ظهورها بمثابة إشارة لكون حشرة البق تقطن منزلك ومن هذه العلامات: 

  • مشاهدة حشرة البق ذاتها تتجول بالمنزل، فهي مرئية للعين دون الحاجة لأي أجهزة تكبير.
  • ملاحظة بقع دم بسيطة بالفراش وأماكن النوم، حيث يكون سبب هذه الدماء النوم بمحل تجمع البق.
  • ملاحظة الروائح الكريهة والتي تدل على العفن، والتي تمثل إشارة تحذير من البق لبعضه عند وجود أي من عوامل الخطر.
  • لدغة حشرة البق ينتج عنها تهيج للجلد، تلونه باللون الأحمر، مع بعض البقع الدائرية الحمراء.

الأسعار الخاصة بخدمات شركات مكافحة بق الفراش

تقوم شركات مكافحة بق الفراش بتقديم خدماتها دون مقابل مادي باهظ، إنما مقابل تكلفة مادية بسيطة، يتم تحديد هذه التكلفة عقب تعيين المكان، وتحديد ما يتطلب أثناء عملية الرش، حيث تختلف التكلفة من مكان لآخر بناءً على سعة المكان وحجمه.

كما تتوقف التكلفة المادية لعملية الرش أيضًا على الأجهزة التي يتطلب استخدامها، مقدار المبيدات المطلوبة، عدد الأشخاص القائمين بعملية الرش.

الجدير بالذكر أن الشقق تصنف أقل تكلفة مادية إذا ما تم مقارنتها بتكلفة الڤيلات أو الشركات.

تقوم شركات رش حشرات المنزل بتوفير العروض، حرصًا على مصلحة عملائنا ورغبةً منا في نيل رضاهم، حيث تصل نسبة الخصم لأي عميل جديد إلى ما يقدر بعشرين بالمائة.

بق الفراش

البق من أكثر الحشرات ضررًا بحياة الإنسان، حيث تقوم بثقب جلد الإنسان، مص دمائه، ونقل الكثير من الأمراض إليه.

حشرة البق لا تقوى على الطيران إلا أنها تتميز بسرعتها العالية أثناء حركتها فوق: الأسطح، الأسقف، والجدران.

توجد حشرة البق بكافة أنحاء العالم، وتقوم بالتطفل على كل من: الإنسان، الكلاب، القطط، القوارض، والطيور.

يتراوح طول حشرة البق من 4:7 مللي، بينما يصل طولها إلى 3 ملليمترات.

كيفية محاربة بق الفراش

أولًا يجب التفتيش جيدًا بكافة أرجاء المنزل للتوصل لكافة أماكن انتشار البق.

قومي بتعريض كافة القطع الصغيرة إما للبرودة أو للحرارة.

اغسلي كافة الأغراض التي اكتشفتي تفشي بق الفراش بها أثناء عملية البحث عنه عند درجة حرارة 50 درجة مئوية بأقل تقدير، حيث تعمل الحرارة المرتفعة على القضاء على آثار بق الفراش، أما عن بق الفراش ذاته فيتطلب القضاء عليه درجات حرارة منخفضة، حيث يجب تبريده حد التجمد لمدة 14 يومًا متواصلًا.

مجفف الشعر

قومي باستخدام مجفف شعرك، حيث تعد هذه الطريقة واحدة من أكثر الطرق فاعلية في إبادة بق الفراش نهائيًا، حيث إنه لا يمكن للبق أن يحيا تحت درجات الحرارة المرتفعة، وبناءً عليه احرصي بتطبيق هذه الطريقة يوميًا.

نبات الريحان

عند تطبيق مقدار كافي من عشب الريحان عبر أركان المنزل يساعد ذلك في محاربة البق، وهذا لأن الريحان من النباتات التي تتميز برائحتها الذكية والنفاذة، ذات الدور الفعال في مكافحة البق وتكاثره، وهي من الطرق الآمنة جدًا لانها طبيعية ولا تلحق أي أذى بالإنسان.

أشعة الشمس

اللجوء لتهوية المنزل والسماح لأشعة الشمس بالتغلغل بالمنزل من الأمور التي تجدي نفعًا في القضاء على حشرة البق، ولهذا يجب الحرص على تعريض المنزل لضوء وحرارة الشمس جيدًا كل صباح.

سد الثقوب

تعتبر أي ثقوب أو تشققات سواء بالمنزل أو بالأساس والمتاع من أكثر الأماكن التي يفضل البُق العيش بها وكذلك التكاثر، لذا يجب غلقها باستمرار.

محلول الجاز والكلور

القيام برش كميات متساوية وكافية من كل من الجاز والكلور بالأماكن المفتوحة، عبر كافة أرجاء المنزل، حيث يصعب على البق تحمل هذه الروائح، لهذا يفر منها عقب الرش مباشرةً.

النعناع الطبيعي والفلفل الحار

عند تطبيق كميات كافية من عشب النعناع والفلفل الحار عبر كافة مخارج وفتحات الأبواب، يفر البق بعيدًا لما يحمله هذا المزيج من رائحة قوية غير محتملة.

وأخيراً، فإن شركات مكافحة بق الفراش من الشركات المتميزة والتي تقدم وسائل حديثة ومتطورة لمكافحة بق الفراش، والذي يعتبر من أصعب الحشرات التي يمكن التخلص منها، إلا أننا تعرفنا على كيفية محاربته والقضاء عليه للأبد، حيث أن البق من الحشرات المؤذية والمزعجة، ينتج عن تواجدها بالفراش أو المنزل العديد من المشكلات الصحية والجلدية والأمراض، لذا يجب محاربتها والتخلص منها فور ملاحظة وجودها.

فكرتين عن“شركات مكافحة بق الفراش 55739666”

  1. Pingback: شركة مكافحة حشرات السلام الكويت - شركة مكافحة حشرات الكويت

  2. Pingback: شركة مكافحة حشرات القادسية - شركة مكافحة حشرات الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button